5 أخطاء نموذجية في الـ Vaping يساعد المبتدئون على ارتكابها

في العامين الماضيين ، قد يتزايد التعرف على السجائر الإلكترونية. مثل قضية مرتبطة بالحقيقة ، إنها طريقة جيدة مرتبطة بالتخلي عن روتين تدخين السجائر الخاص بك بالإضافة إلى تنفيذ خيار أفضل بكثير. إذا كنت ترغب في محاولة vaping فيما يتعلق بالمرة الأولى ، فإننا جميعًا ندعي أن الشخص يبتعد عن الأخطاء النموذجية التي يساعد المبتدئون على ارتكابها. قدمت هنا بعض أخطاء الأشخاص. استمر في القراءة لمزيد من المعلومات.

عنصر رديء الجودة

في حالة ما إذا كان قلم vaping الخاص بك يوفر زيتًا أساسيًا منخفض الجودة ، فسيؤثر ذلك سلبًا على تجربة vaping الخاصة بك. على نحو مفضل ، فإن vap الرائع هو في الواقع سهل الاستخدام ، ويتضمن وجود بطارية كهربائية طويلة ، وكذلك يخلق بخارًا مائيًا ثقيلًا. نظرًا لأنه يتم إنشاء العديد من أقلام الـ vaping بطريقة مختلفة ، فقد ترغب في البحث عن خياراتك للعثور على أفضل عنصر.

في البداية ، قد لا ترغب في استثمار الكثير من الأموال في عملية الشراء الأولى. على الرغم من أن العناصر عالية الجودة لا تظهر أعلى جودة ، إلا أن العناصر الأقل تكلفة تخلق نكهة محرجة. قد تسوء هذه العناصر بعد بضعة أيام مفيدة. وبالتالي ، من الضروري أن تحصل على عنصر رائع عالي الجودة.

سائل منخفض الجودة

أحد الجوانب الأساسية الإضافية التي يجب مراعاتها قد يكون سائل الـ vape. اعتمادًا على اختياراتك الفردية ، يمكنك الاختيار من بين الكثير من الاستعدادات وكذلك الأذواق. هناك خطأ نموذجي إضافي يتمثل في استخدام الزيت الأساسي القياسي لاتفاقية التنوع البيولوجي داخل أدوات كتابة vape الخاصة بك. تكمن المشكلة مع زيوت CBD الطبيعية الطبيعية في أنها ثقيلة جدًا.

البداية كبيرة جدًا

على الرغم من أنك لا ترغب في التخلي عن الجودة العالية ، فإن التصرف كمحترف ، في البداية ، هو في الواقع مفهوم سيء. ستجد أنواعًا مختلفة من معدات vape بالإضافة إلى الإضافات في السوق. ما يجب عليك القيام به هو في الواقع اختيار ما تحتاجه للاستفادة منه كمبتدئ. على نحو مفضل ، قد ترغب في اختيار عنصر جيد سهل الاستخدام. بينما تحصل على المزيد من المواجهة ، يمكنك اختيار العناصر المتطورة. دخان

التدخين الإلكتروني – الفيبينج Vaping ليس مثل تدخين السجائر

على الرغم من وجود الكثير من القواسم المشتركة بين التدخين العادي وكذلك عناصر الـفيبينج Vaping ، فقد ترغب في فهم أنها مختلفة للغاية من نواح كثيرة. التدخين العادي يجعله يحترق بسرعة. وبالتالي ، فأنت لا ترغب في التفكير في استخدام أدوات الكتابة في الفيب في الاعتبار. إذا حدث هذا خطأ ، فقد ينتهي بك الأمر بضرب القليل من السائل في منطقة الفم. لذلك ، ما يجب عليك القيام به هو في الواقع التفكير في نفث خفيف.

عدم التذكر من أجل تحديث البطارية الكهربائية الفعلية

فيما يتعلق بالتدخين العادي ، يمكنك أن تكون أخف وزناً من خلال شخص ما. ومع ذلك ، إذا أغفلت عن تحديث البطارية الكهربائية الفعلية لقلم vaping ، فلا يمكنك الاستفادة من العنصر. وبالتالي ، قد لا ترغب في المساعدة في ارتكاب الخطأ الفعلي المرتبط بالفشل في التذكر من أجل تحديث البطارية الكهربائية الفعلية للأداة. إذا أغفلت تحديث النظام ، فسيتعين عليك الانتظار عدة ساعات حتى يتم شحن هذا الجهاز مرة أخرى قبل استخدامه.

Leave a Reply

Comment
Name*
Mail*
Website*